اخبار كورونا الان : شيكابالا يتماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا

شيكابالا يتماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا

من اخبار كورونا الان تفاصيل المقالة التالية شيكابالا يتماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن تماثل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وخضع اللاعب لمسحة طبية خلال الساعات القليلة الماضية، جات نتيجتها سلبية، وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان قائد الفريق الأبيض غاب عن مباراة إنبي التي أقيمت اليوم في كأس الرابطة بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بالفيروس. 

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وفي سياق أخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن التعادل مع إنبي في كأس الرابطة نتيجة منطقية، خاصة وأن أداء فريقه كان متوسطًا

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك لم يقدم الكرة الهجومية المطلوبة في مباراة اليوم، وشدد على أنه يثق في تحسن الأداء والمستوى في المباريات المقبلة.

وأكد كارتيرون أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ولكنه لم يظهر اليوم بمستواه المعهود ولكنه عنصر مهم بالفريق، وشدد المدير الفني على أن فريقه يسعى للفوز بالبطولة، كما أن كأس الرابطة فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصورة أساسية.

وأضاف أن البطولة قد تكون صعبة خاصة وأن الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية، ولكن الفريق يخوض المباريات للفوز.

وأشار إلى أنه دفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم لأنه سبق ولعب في نفس المركز من قبل، كما أنه كان يرغب في أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معا في لقاء اليوم، وأضاف أن رزاق ليس جاهزا بنسبة 100% بعد عودته من الإصابة وكان يفضل الدفع به في مركزه كجناح أيسر بدلا من المهاجم الصريح.

وتحدث المدير الفني على ترتيب مسددي ركلات الترجيح وأضاف أن أحمد سيد زيزو رقم واحد في المسددين، وبن شرقي الثاني وأوباما الثالث، وبالتالي هو من سدد اليوم لأن رقم واحد في المتواجدين بالملعب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شيكابالا يتماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 10:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في اخبار كورونا الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( اخبار كورونا الان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..