اخبار كورونا الان : إصابة ابنتى أشرف زكى وروجينا بفيروس كورونا

إصابة ابنتى أشرف زكى وروجينا بفيروس كورونا

من اخبار كورونا الان تفاصيل المقالة التالية إصابة ابنتى أشرف زكى وروجينا بفيروس كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت الفنانة روجينا عن إصابة ابنتيها مايا ومريم أشرف زكى، بفيروس كورونا، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمد لله مايا ومريم إيجابى كورونا قدر الله وما شاء فعل ادعوا لهما، وأرجو كل اللى خالطهما يطمئن على نفسه، وربنا يحفظنا ويتم شفاء بناتى وكل مريض".

وكانت الفنانة روجينا مجموعة صور عبر حسابها علي إنستجرام،  لزوجها الفنان أشرف زكي وابنتاها، وهما يحتضان بعضهما في دلالة علي مشاعر الحب الصادقه بينهم.

وعلقت الفنانة روجينا علي الصور التى نشرتها عبر حسابها علي انستجرام، قائله:" أنتم أعظم حاجه في عمرى".

يذكر أن الفنانة روجينا يعرض لها حاليا فيلم "مربع برمودا" تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وهو من بطولة، عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إصابة ابنتى أشرف زكى وروجينا بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 07:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في اخبار كورونا الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( اخبار كورونا الان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..