اخبار كورونا الان : فيديو- نور دياب: لم أرى والدي منذ جائحة كورونا

فيديو- نور دياب: لم أرى والدي منذ جائحة كورونا

من اخبار كورونا الان تفاصيل المقالة التالية فيديو- نور دياب: لم أرى والدي منذ جائحة كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

10:36 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

تحدثت نور دياب عن حياتها الجديدة التي تعيشها بعد خطوبتها، كما تحدثت عن والدها النجم الكبير عمرو دياب.

ونشرت نور مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قالت فيه: "لا أطلب مالا من والدي وأعيش حياة مستقلة، وأجني المال الخاص بي من عملي وهو عارضة أزياء، ولم أرى والدي منذ جائحة كورونا قبل عامين ولكن سأقوم بزيارة مصر في أقرب وقت".

وكشفت نور عمرو دياب، في 10 أغسطس الماضي، عن خطوبتها من خلال بث مباشر عبر موقع "إنستجرام"، معربة عن سعادتها بالتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

وقالت نور دياب آنذاك، إنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة بعد تعديلات به، بسبب فقدانها بعض الوزن.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب تزوج من السعودية زينة عاشور، بعد انفصاله عن الفنانة شيرين رضا، وأنجب منها 3 أبناء هم: "جنا"، "كنزي"، "عبدالله".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو- نور دياب: لم أرى والدي منذ جائحة كورونا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/10/13 الساعة 11:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - فنون وقد قام فريق التحرير في اخبار كورونا الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( اخبار كورونا الان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..