اخبار كورونا الان : الهند تستأنف تصدير لقاحات كوفيد-19 مع زيادة المخزونات المحلية

الهند تستأنف تصدير لقاحات كوفيد-19 مع زيادة المخزونات المحلية

من اخبار كورونا الان تفاصيل المقالة التالية الهند تستأنف تصدير لقاحات كوفيد-19 مع زيادة المخزونات المحلية والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

الهند تستأنف تصدير لقاحات كوفيد-19 مع زيادة المخزونات المحلية

قال مسؤولون يوم الأربعاء إن الهند، أكبر مصنع للقاحات في العالم، استأنفت تصدير كميات محدودة من لقاحات الوقاية من كوفيد-19.

وأضافوا أن الهند ستزيد الصادرات بشكل ملموس في الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة المخزونات المحلية منها وتطعيم أغلب سكانها.

وذكرت السفارة الهندية في طهران أن مليون جرعة من لقاح "كوفاكسين" الذي تنتجه شركة "بهارات بايوتيك" الهندية شحنت لإيران الأسبوع الماضي.

وأفاد مصدر حكومي بأنه تم إرسال لقاحات لنيبال، مضيفا أن الجهود منصبة على دول الجوار.

وأشار المصدر إلى أنه تم تصدير 4 ملايين جرعة حتى الآن، ويشكل ذلك كمية محدودة مقارنة بسياسة حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي المتعلقة بدبلوماسية اللقاحات والتي أطلقتها هذا العام قبل أن تضرب البلاد موجة ثانية من التفشي أجبرتها على التوقف.

المصدر: رويترز

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الهند تستأنف تصدير لقاحات كوفيد-19 مع زيادة المخزونات المحلية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/10/13 الساعة 07:26 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في اخبار كورونا الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( اخبار كورونا الان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..