اخبار كورونا الان : اليوم.. وزيرة الصحة تستعرض مستجدات كورونا في مؤتمر صحفي

اليوم.. وزيرة الصحة تستعرض مستجدات كورونا في مؤتمر صحفي

من اخبار كورونا الان تفاصيل المقالة التالية اليوم.. وزيرة الصحة تستعرض مستجدات كورونا في مؤتمر صحفي والان إلى تفاصيل الخبر

05:00 ص الخميس 08 أبريل 2021

تعقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ظهر اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لاستعراض مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر.

وتتناول الوزيرة، خلال المؤتمر الصحفي، الإرشادات الوقائية خلال شهر رمضان الكريم.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أعلنت إدراج فحوصات المُقبلين على الزواج من السيدات ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للعناية بصحة الأم والجنين، وإصدار الشهادات إلكترونياً، مؤكدة على ربطها بـ المجمع المُتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته وزيرة الصحة والسكان اليوم الأربعاء، عبر تقنية "الكول كونفرانس" مع الدكتور محمد حساني، مساعد وزيرة الصحة لشئون مبادرات الصحة العامة، والدكتورة نيفين النحاس، رئيس الإدارة المركزية للدعم الفني ومدير المكتب الفني للوزيرة، والمهندس أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، ووكلاء الوزارة، والمسؤولين عن تنفيذ مبادرتي رئيس الجمهورية "للاكتشاف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة"، و"العناية بصحة الأم والجنين".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم.. وزيرة الصحة تستعرض مستجدات كورونا في مؤتمر صحفي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 06:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في اخبار كورونا الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( اخبار كورونا الان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..