اخبار كورونا الان : ميدو عادل رجل أعمال في «ضل راجل».. وطبيب بـ«كوفيد 25»

ميدو عادل رجل أعمال في «ضل راجل».. وطبيب بـ«كوفيد 25»

من اخبار كورونا الان تفاصيل المقالة التالية ميدو عادل رجل أعمال في «ضل راجل».. وطبيب بـ«كوفيد 25» والان إلى تفاصيل الخبر

يشارك الفنان ميدو عادل في سباق دراما رمضان المقبل، بثلاثة أعمال درامية، وهي «كوفيد 25»، مع يوسف الشريف، كما يشارك أيضا في مسلسل «ضل راجل» مع ياسر جلال، ببنما يظهر كضيف شرف في مسلسل «الطاووس»، الذى يقوم ببطولته جمال سليمان.  

ويقدم ميدو عادل في مسلسل «ضل راجل»، مع ياسر جلال، شخصية "عمرو"، وهو رجل أعمال كبير، تجمعه العديد من المواقف بأبطال المسلسل.

كما يجسد شخصية "سامح" في مسلسل «كوفيد 25»، وهو طبيب وشخصيته بها تفاصيل كثيرة وله دور كبير في الأحداث، كما يظهر ضيف شرف في مسلسل «الطاووس» بطولة جمال سليمان، وهنا الزاهد والمقرر عرضه في رمضان.

مسلسل «ضل راجل» بطولة، ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نور، محمد عادل، عصام السقا، أحمد حلاوة، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

ومسلسل «كوفيد 25» من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، ميدو عادل، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، عصام السقا، أمير صلاح الدين، وديانا هشام، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، وعبدالرحيم حسن. 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميدو عادل رجل أعمال في «ضل راجل».. وطبيب بـ«كوفيد 25» الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 05:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في اخبار كورونا الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( اخبار كورونا الان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..